21‏/05‏/2010

إحتفال فريق عيد الانتماء بذكرى ميلاد كوكب الشرق أم كلثوم


يواصل فريق عيد الانتماء ما بدأه في فبراير الماضي من أنشطة لتشجيع الشباب على حب مصر والعمل على زيادة روح الانتماء لديه وربطه برموزه التي آثرت كثيرا في تاريخ هذه الأمة، فكان إحتفال الفريق يوم السبت الموافق الخامس عشر من مايو في المركز الكاثوليكي بوسط البلد بذكرى ميلاد السيدة أم كلثوم والذي كان ذكرى ميلادها يوم الرابع من نفس الشهر.


فكان من ضيوف الإحتفالية الأستاذ أحمد عمارة متخصص الصحة النفسية والمطرب بلال الشيخ مدرس العود بساقية الصاوي وأدار الندوة المذيع الشاب إياد داود، وكان من المقرر حضور الفنانة صابرين والتي اعتذرت في اللحظات الأخيرة بسبب حالة من الإرهاق الفجائي انتابتها أثناء تصويرها لمسلسها القادم والذي انتقلت على آثرها للمستشفى
.


بدأت الندوة بعرض فيلم وثائقي قصير فيه عَرض سريع لمقتطفات من حياة أم كلثوم ....
ثم كان التعريف بالفريق وأهدافه الذي أعقبه كلمة للأستاذ خالد صلاح من جمعية الناس وكلمة للأستاذ إبراهيم كُريم مدير شركة بصمات للدعاية والإعلان.
وعلى مدار ما يزيد عن الساعة والنصف بين الحديث عن أم كلثوم من الناحية الفنية والنفسية والإنسانية وبين الإستمتاع بالغناء من المطرب بلال الشيخ كانت ندوة إحياء ذكرى ميلاد السيدة العظيمة أم كلثوم.


ثم تقدمت شيرين ثروت مؤسس فريق عيد الانتماء بكلمة للجمهور للتعريف بفكرة عيد الانتماء وأهداف الفريق وأحلامه، وبشكر أعضاء الفريق على مجهوداتهم كما قامت بتسليم شهادات التقدير والدروع للضيوف حيث تم تكريم كلٌ من: الأستاذ أحمد عمارة والمطرب بلال الشيخ والمذيع إياد داود على مشاركتهم لفريق عيد الانتماء بتقديم شهادة تقدير ودرع لكلٌ منهم وقد تسلم المذيع رامي العقاد المذيع بقناة البدر درع التكريم بالنيابة عن الفنانة صابرين.


كما تم تكريم الصحفي ماجد إبراهيم والأب بطرس دانيل مدير المركز الكاثوليكي كما تسلم خالد صلاح شهادة التكريم عن الأستاذ عبد السلام الخضراوي عضو مجلس الشورى.


وفي النهاية التقط أعضاء الفريق صورة جماعية مع ضيوف الندوة وشاركهم فيها بعضا من الجمهور، وكان ذلك في حضور العديد من القنوات التلفزيونية والصحف.



دعاء جميل




ليست هناك تعليقات: