02‏/07‏/2009

ســــــارة


رحلة بحث استمرت ست سنوات لم اجدها ولم اجد جزءا منها .. كنت على وشك فقدان الامل ولكن قلت لنفسي لم يبق الكثير ستجدين ما تبحثين عنه قريبا ....


الى ان فوجئت بوجودها منذ زمن امامي لكن لم ارها ولم الحظ وجودها وعندما انتبهت وجدتها ملكا لواحده اخرى .. لم احزن كثيرا بل لم احزن ابدا فقد اعتدت هذا ....


لكن بمرور الوقت وقعت في غرامها ولم استطع السيطرة على نفسي التي تندفع بمجرد رويتها وتنفعل بشده اذا اغضبها احد وتفعل المستحيلات من اجلها ومن اجل رؤيتها سعيده .. ينتعش قلبي عند سماع ضحكاتها ويحترق مائه مره مع كل دمعه تسقط من عينيها .. هي الوحيدة التي استطاعت ان تدخل الى اعماق اعماقي لكن لم امنعها كما كنت افعل دائما مع غيرها بل تركتها تدخل وتدخل حتى استقرت بداخلي .. احببتها ورضيت بالدور الثانوي في مسرحيه حياتها ولم اشتك بل شكرت الله على وجودي فهذا افضل بكثير من رفضها بأن العب اي دور ....


حفظت كل تصرفاتها واحببت كل حركاتها الطفولية .. صوتها الذى يشبه كثيرا زقزقه العصافير .. قفزاتها عندما تفرح وصرخاتها عندما تغتاظ .. عشقت وجنتاها اللتان تتوردان عندما تفرح .. تحزن .. تخجل .. تغضب وعند كل انفعال اميزهم جميعهم .. اقرأ عينيها بسهوله واعرف ماذا تريد دون ان تتكلم ....


اصبحت اسيره حبها ولم اكترث اذا كانت تبادلني الحب ام لا حتى جاءت اللحظة التي انتظرتها طويلا فإنتهرت فرصه كونها وحدها وليست ملكا لأحد فاعترفت لها بحبي فوجدتها تبادلنى شعوري فأخرجت جناحاي واخذت احلق بهما في سماء السعادة اللا محدوده ....


انا الآن العب دورا اساسيا .. الآن وجدت من بحثت عنها طويلا بكل ما تمنيته وما حلمت به ....


سارة .. لا توجد كلمات لتعبر عما في داخلي .. لا اجد الا ان اقول لك انى دعوت الله كثيرا لأجدك ودعوته اكثر لتبادليني شعوري والآن ادعوه اكثر واكثر الا يخيب ظني فيك ويحفظك لي صديقه واخت طيلة حياتي ....


ضحى حلمي

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
كعادتك ياضحى عبقرية في الوصف أنا متأكده ان الي بيحط الكتب لو قرا وصفك هيلغي البحتري ويحطك مكانه
الله يكرمك وصفك راااااااائع
وساره كمان ....
والله أنا بحبكم قوي
وعلشان أنا على قدي ومليش في الكلام الجامد وتعبيراتك الرائعة يا ضحى

حبيت أهدي لساره الكلمات دي

وكمان علشان يوم ميلادها جه وأنا مكنتش معاها فـ
حبيت أقول لها ..
Without your warmth, without your smile
Without you, by my side
The world was so cold, I felt so lost
Without your light, I felt so blind


A thousand miles I'd run and walk
A thousand times I'd slip and fall
But for you I'd do it again
A thousand times


Without your warmth, without your smile
Without you, by my side
The world was so cold, I felt so lost
Without your light, I felt so blind


You gave me hope, you let me dream
Made me believe I can still trust


You raised me up, you gave me wings
Just like a kite in the sky


A thousand miles I'd run and walk
A thousand times I'd slip and fall
But for you I'd do it again
A thousand times


No words are enough to convey
All the things I want to say
I won’t even try ‘Cos I know
Deep down you feel how much I care


Now I hold my head up high
I see my dreams coming true
Peace be with you my dearest friend
In my heart you will remain


A thousand miles I'd run and walk
A thousand times I'd slip and fall
But for you I'd do it again


A thousand times

ــــــــــــــــــ
أنا Sun-rise